دورة في التخطيط وتقييم الأداء لشباب انتقالي لحج

> الحوطة«الأيام»

>
دشنت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، دورة التخطيط وتقيم الأداء في المديريات، التي حضرها رؤساء إدارات المديريات من الشباب والطلاب.

وشدد نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد على الاستفادة المعرفية، والتطبيقية من تلك الدورة التي تنمي المهارات الإدارية وأداء رؤساء الإدارات في المحافظة والمديريات التي تنعكس على رفع وتيرة العمل الإداري في نهج مؤسسات المجلس الانتقالي الجنوبي وترجمته بالواقع العملي خلال المرحلة المقبلة .

بدوره أشار رئيس إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة أدهم الغزالي بأن مثل تلك الدورات التأهيلية هي فرصة بالأساس للتواصل والتعارف بين إدارات المديريات ونقل التجربة العملية لمن فعل أداءه العملي والإداري المؤسسي للذهاب صوب تنشيط وتفعيل كل الملتقيات والاتحادات الشبابية والطلابية خلال المراحل القادمة، التي وضعت ضمن خطة إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تحت قيادة الرئيس المحامي رمزي الشعيبي، وأبرزها تأهيل الكادر الشبابي الذي يعول عليه في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية.

وأمَّل الغزالي أن يستفاد من مثل تلك الدورات التي تصقل المهارات المعرفية في متابعة الجديد للعمل الإداري المنظم كالتخطيط وتقييم الأداء من أجل تصحيحه والدفع بعملنا نحو النجاح المرجو.

وكان مدرب الدورة رئيس الإدارة التنظيمية حسين قاسم قد عرَّج خلال اليوم الأول من الدورة على جملة من المفاهيم والمعارف التي تتعلق بالتخطيط وتقييم الأداء والمتابعة وكتابة التقارير بالأسلوب العلمي الحديث .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى