أمن لحج: تأسيس الشرطة النسائية جعل المرأة شريكا أساسيا

> الحوطة «الأيام» خاص

> أوضح اللواء صالح السيد مدير عام أمن محافظة لحج أن تأسيس الشرطة النسائية جعل المرأة شريكًا أساسيًا في العملية الأمنية على الرغم مما تعيشه من ظروف إنسانية صعبة بعد انقطاع الرواتب.

وأشاد اللواء السيد في تصريح صحفي لوسائل الإعلام نشره المكتب الإعلامي لإدارة الأمن، أمس، بمناسبة ذكرى 8 مارس يوم المرأة العالمي بدور المرأة الجنوبية، وخاصة منتسبات إدارة أمن محافظة لحج قائلا: "يطيب لنا أن نعرب عن إجلالنا ونحن ننظر بعين الفخر والاعتزاز لكفاءات الشرطة النسائية لما يقدمن من دور أساسي في تثبيت دعائم الأمن في محافظة لحج ".

وأكد السيد على إسهامات المرأة في الميادين المهنية وساعدها في المقام الأول الإيمان الراسخ بقضيتها، ومدى المسؤولية الملقاة على عاتقها لخوض التحديات، والنهوض الأكثر تميزًا وما الشرطة النسائية إلا مثالا على نجاحات المرأة بلحج، التي وضعت بصماتها المشهودة المحققة في مجال الحفاظ على الأمن العام والأمن المجتمعي.

وقال: "لقد أثبتت المرأة بلحج جدارتها في العمل الميداني وفي كونها شريكا فاعلا في المجتمع كما أنها قطعت مراحل متقدمة في مسيرتها وكانت وستظل شريكًا أساسيًا في المنظومة الأمنية ".

وعبر اللواء السيد في ختام تصريحه بالاعتزاز بكافة جهود منتسبي أمن لحج الذين هم حماة المحافظة على الرغم مما يمرون به من أوضاع صعبة لنعاهدهم بأن نكون معهم في السراء والضراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى