الرئيس هادي يوجه الحكومة بتوفير الكهرباء والمياه لعدن بصورة عاجلة

> ​وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الحكومة بمختلف وزاراتها واجهزتها الخدمية بحشد الامكانات والجهود وتوفير الموارد اللازمة للإيفاء بمتطلبات المواطن واحتياجاته المعيشية والاساسية ومنها ما يتصل بخدمات الكهرباء والمياه بصورة عاجلة.

جاء ذلك خلال اتصال فخامة الرئيس مساء أمسء بمحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، مؤكدا على أهمية تظافر الجهود وبذل الجهود المضاعفة والمشتركة بالتنسيق والتعاون والتكامل بين الحكومة وقيادة المحافظة واجهزتها المختلفة لتحقيق الاهداف المنشودة والنتائج المرجوة التي يتطلع اليها المواطن من خلال توفير الخدمات وتطبيع الحياة بصورة عامة في عدن العاصمة المؤقتة لإرساء نموذج يحتذى به في باقي المحافظات.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة توحيد جهود الحكومة والسلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن وكافة القوى الوطنية لمواجهة مختلف التحديات والتصدي لكل محاولات اعاقة هذه المرحلة الراهنة من تاريخ بلادنا واستكمال تنفيذ خطوات اتفاق الرياض، لتوحيد الجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية

وأكد فخامة الرئيس، على أهمية التعاون والتكاتف والتنسيق بين الحكومة والسلطة المحلية والمواطن بما يهدف لتحسين الأوضاع العامة، وتعزيز اليقظة الأمنية.

من جانبه عبر محافظ عدن، عن تقديره لاهتمام فخامة رئيس الجمهورية وحرصه الشديد للاطلاع على مجمل الأوضاع في عدن ومنها ما يتصل بأوضاع الخدمات وانقطاعات الكهرباء وما تعانيه عدن في هذا الإطار .. مثمنا توجيهات فخامته ومتابعته المستمرة لاحتياجات المواطن والتوجيه بتذليلها .. مؤكدا على بذل قصارى جهودهم في قيادة المحافظة بالتنسيق مع الحكومة لتجاوز هذه التحديات لخدمة المواطن والمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى