مؤسسة الأمل عدن تدعم طلاب الصيدلة بكتب مرجعية

> عدن «الأيام» خاص:

> وقعت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لشراء الكتاب المرجعي الصيدلاني المعنون بـ "التيقظ الدوائي في اليمن"، لمؤلفه د. محمد أحمد مهدي الشقاع، الباحث الدولي والأستاذ بكلية الصيدلة جامعة عدن.
وقع الاتفاقية عن المؤسسة أ. نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة كطرف أول، ووقع كطرف ثاني د. محمد الشقاع، بوصفه المؤلف، وتم بموجب الاتفاق شراء نسخ من الكتاب من المؤلف.

ويأتي شراء المؤسسة للكتاب بناء على تعليمات سفير النوايا الحسنة د. عمر بن عبدالله بامحسون المؤسس، رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، الذي وجه بتقديم الكتاب كهدية منه لأبنائه الطلاب الدارسين بكلية الصيدلة بجامعة عدن، المشمولين برعاية المؤسسة، لتحفيزهم في دراستهم، ولتيسير حصولهم على الكتاب، الذي يعد من متطلبات التعلم المرجعي والمعرفة في تخصص الصيدلة بالجامعة.

على صعيد أخر، وعلى هامش فعالية التوقيع على اتفاقية شراء الكتاب، استعرض نصر باغريب، لضيوف المؤسسة سلمى عمر بازريع، وأحمد عبدالله الوالي، ورائد محمد باجابر، تاريخ المؤسسة والمراحل التي مرت بها حتى أضحت حاليا ترعى نحو 421 طالبا وطالبة من طلاب الجامعات والمعاهد في الداخل، إضافة لعدد من الطلاب الدارسين بالخارج أو المبتعثين من السعودية من أبناء المغتربين الدارسين بجامعة عدن، فضلا على عدد من الموهوبين والمبدعين الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى