​قطاع الشباب والرياضة يدشن دورة إعداد القيادات الشبابية

> عدن «الأيام» خاص :

>
* دشن قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة أمس الاربعاء (دورة برنامج إعداد القيادات الشبابية بالعاصمة المؤقتة عدن) ، والتي تقام برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ، والتي يشارك فيها 25 متدربًا .. وتهدف الدورة التي تستمر لمدة 5 أيام إلى رفع المهارات الحياتية للشباب المشاركين فيها، وكيفية تفعيل القرارات الشبابية ، إضافة إلى تزويدهم بالعديد من المعلومات حول التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

 * وخلال حفل التدشين الذي أقيم في الصالة المغطاة بمحافظة عدن، نقل وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب د . منير لمع تحيا الأخ الوزير نايف البكري .. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح والخروج بأفضل الفوائد من هذه الدورة وترجمة ما تم التدرب عليه على أرض الواقع.
 * وقال لمع :"تأتي الدورة هذه عقب إعلان الوزير البكري عام 2021 عامًا للشباب ، الذي نأمل أن تتحقق فيه الكثير من الأهداف ، لا سيما ما يتعلق بـ (صقل مواهب الشباب والرفع من مهاراتهم وتنمية مداركهم ومعارفهم)، ولفت إلى أن لعدن ولشبابها خصوصية كبيرة ، باعتبارها مركزًا تنويريًا وإشعاعًا علميًا ، الأمر الذي يجعل التعويل على شبابها وفتياتها في بناء المستقبل لليمن ورسم خطوط سياساته كبيرًا".

 * من جانبه ..أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن م . نعمان شاهر بدور الشباب في خدمة المجتمع ، داعيًا إلى الاستفادة من مثل هذه الدورات وما تحويه من معلومات قيمة تعود بالنفع على الشباب ومجتمعهم ..
 * حضر افتتاح الدورة عبد الله مهيم الوكيل المساعد لقطاع الشباب بالوزارة وشكري حسين مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة ومحمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة وعبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب بالوزارة وأنور جراد رئيس الهيئة الاستشارية الشبابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى