تأجيل البطولة الشطرنجية لمنتخبات المحافظات المحررة رسمياً

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أعلن الاتحاد العام للشطرنج رسميا تأجيل انطلاق منافسات البطولة الشطرنجية لمنتخبات المحافظات المحررة إلى موعد آخر سيتم تحديده في وقت آخر . وقد اضطر اتحاد الشطرنج بتوجيهات من قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة إلى تأجيل موعد انطلاق منافسات البطولة التي كان محددا لها أن تنطلق يوم الأحد 14 مارس وتستمر حتى يوم السبت 20 من نفس الشهر بسبب تصادم موعد إقامة البطولة مع موعد الامتحانات الطلابية.

* وكانت قيادة اتحاد الشطرنج واللجنة المنظمة للبطولة قد استجابتا لتوجيهات وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة الأخ خالد صالح حسين بشأن تحديد موعد جديد ، بعد أن قدمت بعض المحافظات المشاركة في البطولة مذكرات بتأجيل موعد البطولة الذي سيصادف موعد الامتحانات حتى تتمكن من المشاركة ، خاصة وأن أغلب المشاركين في البطولة هم من طلاب مرحلة الشهادة الاساسية.

* تجدر الاشارة إلى أن البطولة الشطرنجية لمنتخبات المحافظات المحررة ، والتي ينظمها الاتحاد العام للشطرنج ، برعاية الاخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ستشهد مشاركة واسعة من لاعبي منتخبات المحافظات المحررة في عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت الساحل والوادي والمهرة والضالع وتعز ومأرب وكلهم سيتنافسون في الفئات العمرية ( 12 ، 14 ، 16 سنة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى