المؤسسة الاقتصادية تنفذ مشاريع استراتيجية عسكرية بشبوة

> عتق «الأيام» خاص

> علمت «الأيام» من مصدر محلي مطلع في شبوة أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية، تعتزم تنفيذ مشروعات عسكرية ومدنية في المحافظة المنتجة للنفط والتي تعاني اضطرابات سياسية.

وأفاد المصدر أن هذه المشروعات تشمل بناء مخازن التموين العسكري، ومبنى جديد للإدارة العامة لفرع المؤسسة، وإنشاء مركز تجاري ضخم بمدينة عتق.

المؤسسة الاقتصادية تنفذ مشاريع استراتيجية عسكرية بشبوة
المؤسسة الاقتصادية تنفذ مشاريع استراتيجية عسكرية بشبوة

في السياق ونقلا عن إعلام المؤسسة الاقتصادية، أشار المصدر المحلي إلى أن المدير العام التنفيذي للمؤسسة، العميد سامي صالح السعيدي، وصل أمس إلى مدينة عتق، في زيارة لمحافظة شبوة، يلتقي خلالها المحافظ بن عديو والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، لمناقشة جوانب التنسيق حول سير تنفيذ تلك المشاريع العسكرية والمدنية.


إلى ذلك، أفاد المركز الإعلامي التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية أن زيارة مدير عام المؤسسة، العميد السعيدي، إلى محافظة شبوة، تأتي بتوجيهات من رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، ووزير الدفاع، اللواء ركن محمد علي المقدشي.

وأوضح المركز أن العميد السعيدي، عقب وصوله إلى عتق، قام بمعية قائد محور عتق العسكري، قائد اللواء 30 مشاة، العميد الركن عزيز العتيقي، ومدير عام أمن شبوة العميد عوض مسعود الدحبول، ومدير فرع المؤسسة بمديرية سيئون، العميد أحمد الشهاري، ومدير فرعها بشبوة، عوض الحامد، بجولة تفقدوا فيها المواقع المخصصة لتلك المشاريع التي ستنفذ في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى