​تدشين المرحلة الثانية من مشروع تأهيل خط الحبيلين وحبيل الجبر

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
دشن صباح، اليوم السبت، أعمال المرحلة الثانية، من مشروع إعادة تأهيل خط الحبيلين - حبيل الجبر، العسكرية البالغ طوله 40 كيلومترا، وينفذه صندوق صيانة الطرق والجسور بالتنسيق مع السلطتين المحليتين في مديريتي ردفان وحبيل الجبر، وينفذ العمل عبر شركة الوالي للمقاولات، وتتمثل المرحلة الثانية من هذا المشروع، بسفلتة الأماكن التي أنجزت فيها المرحلة الأولى.

وعبر المواطنون عن شكرهم العميق، لقيادتي السلطتين المحليتين بمديريتي ردفان، وحبيل الجبر، وقيادة المحافظة، والجهات المنفذة، على سير العمل الذي سيضع حدا للمعاناة التي لازمت هذا الخط طويلًا، حيث تعد الحفريات والتشققات من الأسباب التي أدت إلى وقوع حوادث مرورية عدة، أدت إلى حدوث وفيات وإصابات.

ويربط هذا الخط بين محافظتي لحج والبيضاء، ويعد الخط الرابط بين المحافظات الجنوبية والشمالية، في الوقت الراهن، بعد توقف حركة السير في خط الضالع بسبب القتال العسكري.

قام بتدشين العمل  مدير عام مديرية ردفان، رئيس المجلس المحلي للمديرية، بمحافظة لحج، مشعل سيف جيوب الداعري، ومدير عام مديرية حبيل الجبر، بديع محمد احمد القطيبي، وبحضور الشيخ علي الوالي، رئيس مجلس إدارة شركة الوالي للمقاولات.

حضر التدشين، كل من محمد عقيل محسن، مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق، بمديرية ردفان، ووسام غازي، مدير مكتب مدير عام المديرية، والعقيد ثابت الغزالي، والشخصية الاجتماعية، الشيخ يحيى محمد ناصر الحالمي، ومشرف العمل، المهندس، مياد الصنوي، وشخصيات أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى