تعاون العقاد بطلاً للبطولة الثقافية لكأس حضرموت الثالثة

> حورة «الأيام» فهمي باحمدان :

> * توج الفريق الثقافي لنادي التعاون الرياضي الثقافي الاجتماعي في منطقة العقاد بمديرية القطن ببطولة كأس حضرموت الثقافية في نسختها الثالثة للعام (2021م) التي نظمتها بنجاح كبير اللجنة المنظمة المشكلة من اللجنتين الثقافيتين في ساحل ووادي حضرموت برعاية كريمة من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية وادي العين وحورة وحملت هذا العام إسم الفقيدين علي أحمد بارجاء ونايف صالح الحدادي (يرحمهما الله تعالى) .. وجاء تتويج التعاون بعد تفوقه في المسابقة التي جرت صباح أمس السبت واحتضنت منافساتها صالة مؤسسة الريف للتنمية بمدينة حورة التاريخية .. والمسابقة شهدت منافسات ساخنة بين الفرق الأربع المتأهلة من التصفيات التمهيدية في الساحل والوادي وقد حسم التعاون البطولة مبكراً من المرحلة الاولى بعد تفوقه بحصده 52,5، فيما تساوى نصر بروم وفريق المدينة المضيفة فريق نادي الاتحاد بحورة في الرصيد النقاطي (47,5) ليحتكما لسؤال كسر التعادل وتمكن الاتحاد من تحقيق العلامة الكاملة ليحل وصيفا ويحرز النصر المركز الثالث وسمعون الشحر رابعا برصيد (40).

* وعقب اختتام المسابقة جرت مراسم تتويج الأبطال وتكريم المبرزين والمساهمين والمشاركين في النجاح الكبير الذي تحقق لهذه النسخة في ضيافة مدينة حورة والجهات الراعية والداعمة حيث قام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء رياض الجهوري والمدير العام لمديرية وادي العين وحورة سالم صالح بن عبادين باوزير والمدير العام لمديرية حريضة بندر محمد باعشر ، والمدير العام لمكتب وزارة الثقافة أحمد عبدالله بن دويس ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس حضرموت الثقافية خالد أحمد القحوم ونائبه صلاح سالم باوزير ، وعرضت اللجنة المنظمة للبطولة ربورتاجا شاملا عن مراحل المسابقة في نسختيها السابقتين ، بالإضافة الى التحضيرات للنسخة الحالية.. كما كرمت اللجنة العديد من الجهات الداعمة والمساهمة في إقامة البطولة ونجاحها كما تم تكريم أكبر متسابق من فريق نادي العقاد (الوالد سالم بن جعفر بن حريز) .. وأصغر متسابق من نادي سمعون الشاب (عبد الرحمن خالد حمران) بهديتين تذكاريتين من اللجنة المنظمة .. كما كما تم تكريم كافة وسائل الإعلام المساهمة في إنجاح البطولة.

* اتخذت اللجنة المنظمة بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بمديرية وادي العين وحورة الإجراءات الاحترازية الوقائية من خطر كوفيد 19 بتعقيم مكان البطولة وارتداء الكمامات للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى