الكشف عن موعد عودة فاتي وأراوخو يستعد لمباراة هويسكا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * كشف تقرير صحفي إسباني، أمس السبت، عن موعد عودة أنسو فاتي، نجم برشلونة الشاب، والغائب منذ شهر نوفمبر الماضي، والذي كان قد تعرض للإصابة أمام ريال بيتيس منذ 5 أشهر، مما ألزمه بالخضوع لجراحة في الركبة، أبعدته عن الملاعب طوال تلك المدة .. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن المحيطين باللاعب يؤكدون أنه سيكون ضمن خيارات الهولندي رونالد كومان ، المدير الفني لبرشلونة ، في شهر أبريل المقبل.

* وأكدت الصحيفة ، أن برشلونة لا يتعجل عودة فاتي ، ولا يريد المخاطرة بالدفع به ، دون اكتمال جاهزيته ، حيث ينتظر عودة اللاعب إلى التدريب على أرض الملعب، ومن ثم التفكير في الاعتماد عليه، بعد التأكد من سلامته تمامًا .. وأوضحت الصحيفة ، أن فاتي كان يأمل في عبور برشلونة لعقبة باريس سان جيرمان ، من أجل استكمال مشوار دوري الأبطال، لكنه حريص كل الحرص على المساهمة في تحقيق لقبي الليجا وكأس الملك مع البلوجرانا.

* ومن جهة أخرى شارك رونالد أراوخو مدافع برشلونة ، بشكل طبيعي مجددًا في التدريبات الجماعية ، أمس السبت ، مما يشير لاحتمالية إدراجه في قائمة البارسا ، لمواجهة هويسكا غداً الإثنين، في ختام الجولة 27 من الليجا .. ومن المنتظر أن يقرر رونالد كومان، ما إذا كان سيدفع بأراوخو في اللقاء بعد مراني اليوم الأحد وغداً الإثنين قبل المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى