​مدير تربية زنجبار: منعنا التعامل مع المعلم البديل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​قال مدير تربية زنجبار نادر أحمد فضل إن مدارس عدة بالمديرية بحاجة للتأهيل والتأثيث والوسائل التعليمية، وعدد الطلاب بلغ 9462، وعدد المعلمين 1704، لافتاً إلى منع المكتب التعامل مع المعلم البديل، لأن هذه الظاهرة لا تفيد الطلاب، وتساعد المعلمين في التقاعس عن أداء واجباتهم.

وأكد في حديثه، اليوم السبت، لـ«الأيام»، أن المكتب يستعد لتدشين الامتحانات النهائية للطلاب والطالبات في جميع المدارس في الـ18 من الشهر الجاري، وفقا والبرنامج المعد من قبل لجنة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مع أمله بالتوسع في هيئة التدريس وفق الإمكانات المتاحة.

وأضاف مدير تربية زنجبار أن ثمّة مدارس تم تأهيلها وترميمها، منها مدرسة المراقد الأساسية من خلال تسوير مبناها، ومدرسة خديجة للبنات، ومدرسة دهل أحمد، ومدرسة عزب، وثانوية سواحل بنين وبنات، وإعادة تأهيل مدرسة الأنصار بعمودية، وهناك تدخلات من قِبل بعض المنظمات الدولية ومؤسسة شباب أبين التنموية.

وأشار نادر أحمد إلى أنه تم بناء فصلين دراسيين في مدرسة زايد بمنطقة القريات، وفصلين دراسين بمدرسة دهل أحمد، وتم تأهيل وترميم ثانوية الصديق بمدينة زنجبار من قبل الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي وكذلك مدرسة بلال الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى