وزير الكهرباء: المهمة صعبة والتركة ثقيلة وتحتاج إلى وقت وإمكانيات كبيرة

> عدن «الأيام» :

> بحث لقاء موسع عقد، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن، برئاسة وزير الكهرباء والطاقة د. أنور كلشات، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، عدد من القضايا الخاصة بقطاع الكهرباء والمشكلات الراهنة التي تعاني منها كهرباء عدن والتي تسببت بتراجع الخدمة في مناطق ومديريات المحافظة.
وتطرق اللقاء، الذي ضم قيادات قطاع الكهرباء في عدن، إلى الفاقد من الكهرباء بسبب الربط العشوائي والمزدوج، كما تم التطرق إلى آلية معالجة هذه المشكلة وإزالة الربط العشوائي وتحصيل الإيرادات والصيانة وغيرها من القضايا.

وفي اللقاء، قال د. كلشات إن المهمة صعبة والتركة ثقيلة وتحتاج إلى وقت وإمكانيات كبيرة، مشددًا على الجميع تحمل مسؤوليته وأن الوزارة لن تتهاون مع أي مقصر أو متخاذل في عمله.
من جانبه، لفت محافظ عدن إلى أهمية تضافر الجهود لمعالجة وضع الكهرباء وتحسين مستوى الخدمة خصوصا مع دخول فصل الصيف وشهر رمضان المبارك، مؤكدًا على أهمية تشكيل المجلس الأعلى للطاقة لتوحيد سلطة القرار في محطات التوليد وتحمّل جهة واحدة مسؤولية إدارة وتنسيق العمل فيها.

ووجه محافظ عدن أحمد لملس، قيادة مؤسسة الكهرباء بسرعة العمل على معالجة الفاقد من القدرة التوليدية والربط العشوائي والمزدوج.
حضر اللقاء وكلاء وزارة الكهرباء ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، عبدالقادر باصلعة، ومدير كهرباء عدن مجيب الشعبي ونوابه ومدراء محطات التوليد وعدد من المسؤولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى