مدينة سياحية بمواصفات عالمية يجرى تشييدها بالغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> اطلع محمد علي ياسر، محافظ المهرة، اليوم الأحد، على سير العمل في مشروع مدينة المارينا السكنية السياحية بمدينة الغيظة، الذي تنفذه وتموله شركة المارينا للاستثمار والتطوير العقاري، لمالكها رمزي ناصر المصعبي.
ويضم المشروع 600 وحدة سكنية بنظام الفلل والشقق السكنية المتنوعة التي تناسب مختلف شرائح المجتمع من ذوي الدخل المتوسط والمحدود، إضافة إلى جزء من المشروع مخصص "شقق" تمليك للشباب.

ويشمل المشروع الذي سيتم تنفيذه على ثلاث مراحل، بناء فندقين بمواصفات ضخمة، وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية وعدد من المساجد والمولات والشاليهات والحدائق المصممة بثلاثة نماذج، فضلا عن أربع مدارس للمرحلتين الأساسية والثانوية وأربع روضات للأطفال.
وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع التي يسير العمل فيها شق الشوارع وتجهيز الخدمات والبنية التحتية وبناء عدد من الوحدات السكنية.

واستمع المحافظ بن ياسر، من مدير الشركة والمهندس الاستشاري، إلى شرح حول سير العمل في المرحلة الأولى من المشروع الذي يتم تنفيذه في منطقة الدمر بمدينة الغيضة.

وأشاد بن ياسر، بمشروع مدينة المارينا السكنية السياحية، الذي يمثل مشروعا استثماريا سيخدم محافظة المهرة ومواطنيها بما يمتلكه من مواصفات ومميزات سكنية وترفيهية، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم التسهيلات أمام تنفيذ المشروع الذي يعد واجهة سياحية للمحافظة وإضافة نوعية لمجال الاستثمار بالمهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى