شاهر يتفقد ملعب الحبيشي ويطلع على جاهزيته بعد إقامة الاحتفالية عليه

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * قام الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس برفقة مستشار وزارة الشباب والرياضة الكابتن محمود عبيد ، وعدد من الزملاء الاعلاميين ، بزيارة تفقدية لملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، الذي احتضن مؤخراً فعالية مهرجان سبستونات عدن ، التي أقيمت في إطار دعم أنشطة الشباب وتشجيعهم، وخلال الزيارة إطلع شاهر على الملعب وجاهزيته الفنية ، خاصة بعد الاحتفالية الشبابية التي شهدها الملعب والوقوف أمام أي أضرار قد تكون حدثت للملعب ، وقد اطمأن حينما وجد الملعب بحلته الجميلة وبوضعه الطبيعي حيث لم يتأثر من أي شيء ، علماً أن قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، كانت حينها قد شددت كثيراً على منظمي الاحتفالية الشبابية، أن يحافظوا على الملعب وهو الشرط الوحيد الذي تم وضعه لهم لإقامة الاحتفالية.

* وخلال الزيارة استمع شاهر من مدير ملعب الشهيد الحبيشي الأخ أحمد الغويزي لشرح موجز عن المهرجان الفني الذي احتضنه الملعب، والإجراءات الاحترازية التي قام بها القائمون على الاحتفالية ومدى حرصهم على جاهزية الملعب وبقائه في أحسن حال .. مؤكداً أن الجميع كان عند مستوى المسؤولية في الحفاظ على الملعب التاريخي ، الذي يمثل عنواناً لرياضة عدن والوطن.. موضحاً أن الاحتفالية أقيمت بحسب ما خطط لها ولم تحدث أية أضرار تذكر في أرضية الملعب ، ونفى الغويزي أي استخدام للشيشة في احتفالية الملعب كما أشيع من قبل بعض الأقلام للأسف .. لافتاً إلى أن من أهم الشروط لإقامة أي حفل أو مهرجان هو الحفاظ على الملعب ، وعدم العبث بأرضيته .. علماً أنه لم يكن هناك أي مقابل مادي لإقامة تلك الاحتفالية لأن الموافقة عليها جاءت في إطار دعم أنشطة الشباب التي تُصب في خدمة المجتمع وتطبيع الحياة العامة في عدن.

* هذا وأكد الغويزي أن الملعب سوف يكون قريباً مُتاحاً لأنشطة الأندية التي لا تمتلك ملاعب خاصة في محافظة عدن ، وذلك بموجب توجيهات الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر الذي يولي اهتماماً خاصاً بأنشطة الأندية الرياضية ومساعدتهم في هذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى