الراعي يلتقي إدارة اتحاد رياضة المرأة لمناقشة العديد من القضايا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي بحضور مدير الأندية والاتحادات عبد الرحمن الشاعري صباح أمس الأحد بقيادة فرع اتحاد رياضة المرأة ممثلة بالأخت آمنة بامهيد رئيسة الفرع وبقية ألاعضاء بمكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار .. وكرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا التي من شأنها أن تساعد على تفعيل النشاط النسوي في المحافظة .. كما تم الاستماع إلى جملة من الهموم والصعوبات التي تواجه الفرع من أجل أن يقوم بمهامه على أكمل وجه .. وأكد الراعي أن المكتب على أتم الاستعداد لتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض نشاط الفرع من أجل إعادة تفعيل نشاط الرياضة النسوية وعودة الفرع إلى سابق عهده في تنظيم البطولات والمناشط الرياضية.

* من جانبها شكرت رئيسة فرع اتحاد رياضة المرأة الأستاذة امنة بامهيد الكابتن الراعي على عقد هذا اللقاء من أجل إعادة تفعيل نشاط الفرع بعد توقفه جراء الحروب التي دارت رحاها في أبين .. مؤكدة أن لديها رؤية بالانشطة التي سيقوم الفرع بتنظيمها.
* وقد خرج الاجتماع بالآتي : رفع الخطة والبرنامج العام لفرع الاتحاد إلى مكتب الشباب .. ورفع تقرير عن نشاط فرع الاتحاد خلال الفترة القادمة ، ورفع تصور بمتطلبات الاتحاد لقيادة مكتب الشباب والرياضة ، ورفع تقرير بأهم الصعوبات التي تواجه فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى