الأحمدي يشيد بمستوى العمل في مشروعات رياضية بعتق

> عتق «الأيام» خاص :

> * أشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم عبدالله الاحمدي بمستوى سير الاعمال الجارية حاليا في تنفيذ عدد من المشاريع الرياضية في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق والتي ينفذها مكتب أبو ضاح للمقاولات العامة بـ 103 ملايين ريال يمني بتمويل محلي ، وتتمثل في بناء المنصة الرئيسية للملعب ، وأخرى لكبار الضيوف وغرف للاعبين، والتي قاربت نسبة الانجاز فيها أربعين بالمائة .. وأكد الوكيل الاحمدي خلال زيارته التفقدية لها ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاخ محسن عوض سنان على أهميتها للملعب ، منوهاً بجماليات تصميماتها الهندسية .. لافتاً إلى إضافتها النوعية لمنشآته ، ومؤكداً مواصلة العمل لاستكمال مشروعات البنية الاساسية للملعب ، حتى يصبح في مصاف الملاعب الوطنية والأولمبية على مستوى الجمهورية.

* بدوره أكد مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاخ محسن عوض سنان بأن الملعب يمثل الواجهة الأولى للحركة الرياضية في المحافظة ، وغيرها من المحافظات المجاورة ،لافتا إلى استعداده لاستضافة مختلف أنواع البطولات الكروية الداخلية والخارجية ، مثنياً على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالحركة الرياضية فيها ودعم مختلف مناشطها وإعادة مواسمها إلى ما كانت عليه.

* رافق الأخ الوكيل في زيارته الميدانية الإخوة : مدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي الأخ عبد الكريم عيدروس سعاده ومدير إدارة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والأخ غالب محمد باوزير ، والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى