​محافظ حضرموت يطلع على جاهزية الكتيبة الخاصة بمعسكر الجوية

> المكلا «الأيام» خاص

> اطلع محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء بالمكلا، على جاهزية الكتيبة الخاصة بمعسكر الجوية بخلف.
وتفقّد المحافظ جانباً من سير التدريب الميداني لضباط وصف وجنود قوة الكتيبة الخاصة، الذين أظهروا استعداداً وجاهزية عالية.


وألقى المحافظ البحسني، كلمة في قيادة وضباط وصف وجنود الكتيبة الخاصة، بميدان المعسكر، نقل خلالها تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه للقوات العسكرية والأمنية في حضرموت بالنجاحات التي تحققها في حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب والجريمة.


وأفصح المحافظ عن إنجازات عسكرية تحققت مؤخراً سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع القادمة، تتمثّل في إلقاء القبض على عناصر قيادية إرهابية تسبّبت بإزهاق أرواح قيادات عسكرية وأمنية ومدنية ومواطنين، تمّت ملاحقتها ومتابعتها وإلقاء القبض عليها.


وقال: "قواتنا العسكرية والأمنية قادرة على التصدّي للعدو وهزيمته"، مشيداً بجاهزية أبطال القوة الخاصة، وما أظهروه من مستوى عالٍ من الانضباط.

وأضاف المحافظ "حضرموت تفخر برجالها في كل مواقع الشرف، فلا يوجد اليوم رجال أمن أو جيش يستلمون (رشوة) في النقاط العسكرية، وضربوا أروع الأمثلة في التضحية وحب الوطن من خلال التصدّي لعصابات تهريب السلاح والمخدرات، وضحّوا بأرواحهم من أجل عزّة تراب أرضهم وحفظ أمن مواطنيهم وأهلهم".


وخاطب المحافظ منتسبي المعسكر: "أنتم مثال للتضحية والانضباط والشجاعة والأمانة، لا تتزحزحوا عن هذه الصفات، وحافظوا على تلاحمكم مع زملائكم في القوات العسكرية والأمنية والمجتمع عموماً".

 وأضاف: "حضرموت عصيّة على الغزاة ووفيّة مع أبناء الوطن عموماً، وتقف إلى جانب إخوانها في جبهات القتال، لن نترك المليشيات الحوثية تستبيح الوطن، ولن نترك الغزاة ينالوا من أرضنا، وسيهب كل أبناء حضرموت رجالها وشيوخها ونساؤها للدفاع عن حضرموت وحفظ أمن مواطنيها".

رافق المحافظ، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن صالح عمر المعاري، وقائد الكتيبة الخاصة المقدّم ركن عامر بن حطيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى