وزير الخدمة المدنية وجامعة عدن يكرمان عميدة كلية الطب

> عدن «الأيام» خاص:

> نظمت كلية الطب، اليوم الأربعاء، حفل تكريم لعميدة الكلية السابقة د. سوسن باخبيرة، بحضور وزير الخدمة المدنية أ. د. عبدالناصر الوالي، ورئيس جامعة عدن وأ. د. الخضر ناصر لصور.
وفي حفل التكريم ألقى أ. د. الخضر لصور كلمة أشاد فيها بدور د. سوسن باخبيرة خلال توليها مهام عمادة كلية الطب في فترة استثنائية، متمنيا لعميد كلية الطب الجديد أ. د. عبدالحكيم التميمي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

إلى ذلك، أوضح عميد كلية الطب بجامعة عدن د. عبد الحكيم التميمي أن كلية الطب تمثل مثالا رائدا لكليات جامعة عدن على مدار نصف قرن من الزمن، وأن أوليات عمادة الكلية تتمثل في ربط العمل الأكاديمي بالعمل الخدمي والمهني بجميع المستشفيات الحكومية، وهذا ديدان كلية الطب في تخريج الكوادر الطبية المؤهلة في جميع التخصصات، متمنيا من المسؤولين في الدولة وكافة المواطنين والمعنين التعاون في تحقيق ذلك.

وعبر عن شكره وكل منتسبي كلية الطب للعميدة السابقة د. سوسن باخبيرة، على ما بذلته من جهود خلال توليها عمادة الكلية، التي كانت وستظل محط احترام وتقدير الجميع.
بعدها، قام وزير الخدمة المدنية، ورئيس جامعة عدن وعميد كلية الطب بتكريم أ. د. سوسن باخبيرة تقديرا لدورها خلال توليها عمادة الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى