وزارة الصحة تعتمد إنشاء محطة أكسجين جديدة بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> قام وفد من وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم الأربعاء، بزيارة لمحافظة شبوة، وعقد لقاء مع مدراء الإدارات بمكتب الصحة، ومنسقي البرامج الصحية، لمناقشة احتياجات القطاع الصحي، وأبرز العراقيل التي تواجهها المحافظة، التي تشهد جائحة كورونا وانتشار الأمراض الفيروسية والحميات.
وخلال اللقاء الموسع، أكد الوفد صدور الموافقة والدعم بإنشاء محطة أكسجين جديدة للمحافظة في مركز العزل بالعاصمة عتق.

وشدد الوفد الوزاري على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وخصوصاً الكوادر الصحية في المرافق الحكومية والمنشآت الخاصة.
من جانبه، أكد د. سعيد بافاضل، مدير عام مكتب الصحة شبوة، ضرورة تخصيص غرف خاصة في الطوارئ منفصلة عن الطوارئ العامة لاستقبال حالات الالتهابات التنفسية وتقويمها وعمل الفحوصات اللازمة لها.

وقدم د. سعيد بافاضل شكره لوزير الصحة د. قاسم بحيبح على الاهتمام الذي يوليه لمحافظة شبوة، مطالباً وزير ووزارة الصحة بالمزيد من الاهتمام والدعم في القطاع الصحي خصوصاً أن سكان المحافظة في تزايد باستمرار مع مرور المسافرين واحتضان المحافظة للنازحين من كل أنحاء الوطن.
تكون الوفد الوزاري من د. عبد الرقيب الحيدري وكيل مساعد وزارة الصحة، ود. عبد الرقيب محرز وكيل وزارة الصحة، ود. عبدالرزاق الشطري مدير المنشآت الصحية الخاصة بالوزارة، ود. شوقي العكبري مدير عام الطب التشخيصي بالوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى