تكريم بطلات المهرجان الرياضي السنوي الثالث لفتيات المكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أُختتمت أمس في صالة المعهد التجاري التقني الكائن في منطقة فوة بمديرية مدينة المكلا منافسات وفعاليات المهرجان الرياضي السنوي الثالث للطالبات ، والذي أقيم على مدى يومي 15و16 مارس الجاري ، برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وفي إطار الشراكة مع جامعة حضرموت ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وتنظيم اتحاد رياضة المرأة في الساحل.

* وفي حفل اختتام هذا المهرجان ألقيت العديد من الكلمات القيمة أكدت اهتمام ورعاية السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة بالقطاع الرياضي والشبابي، وخاصة قطاع رياضة المرأة ، وأهمية تفعيل النشاط واستمراريته ، في ظل ما تنعم به حضرموت من الأمن والأمان ، وهو ما يميزها عن غيرها من محافظات الوطن ، في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد .. كما أشادت الكلمات بالمشاركة المتميزة والفاعلة لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ، التي تحتل مكانة كبيرة من اهتمامات السلطة المحلية والجهات المختصة.

* بعد ذلك جرت مراسم التكريم والتتويج حيث كَرم وكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب الأخ فهمي عوض باضاوي بمعية المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ومساعد نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الدكتور سالم محمد بن سلمان ورئيس اتحاد رياضة المرأة فائزة محمد اليزيدي ، كرموا المشاركين بشهادات تقدير وعرفان ، والجهات المساهمة في إنجاح المهرجان والشخصيات المتعاونة ، وتكريم وسائل الاعلام المختلفة ، والحكمات الرياضيات ، واللجنة المنظمة وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وجمعية الصم والبكم .. وكذا تكريم المعهد التقني التجاري على احتضانه المهرجان وكل من أسهم في ما تحقق من نجاح لهذه الفعالية الرياضية. * واختتمت فعالية التتويج بتكريم البطلات الحائزات على الثلاثة المراكز الأولى في لعبتي الشطرنج وكرة الطاولة بكؤوس المراكز الثلاثة الأولى والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، وشهادات المراكز الثلاثة الأولى على النحو التالي : كرة الطاولة المركز الأول (الطالبة ديانا خالد الرباكي) من (كلية البنات) .. والمركز الثاني (الطالبة نور أسامة بامسعود) من (جمعية الأمل) ، والمركز الثالث (الطالبة عنود محمد المشجري) من (كلية البنات) .. وفي الشطرنج : حققت المركز الأول (الطالبة مها عبد الرحمن باحميد) من (كلية العلوم) ، والمركز الثاني (الطالبة عائشة سعيد بامعيبد ) من (جمعية الطموح للمعاقات) ، والمركز الثالث (زينب علي العيدروس) من (كلية البنات).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى