مدرسة شوحط الطرف الثاني في نهائي دوري الفقيد قشاش

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * حجز فريق مدرسة شوحط بطاقة العبور الثانية إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق مدرسة السعيد الصرة بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما صباح أمس الأربعاء على ملعب نادي شباب زارة الرياضي في ثاني مواجهات دور الأربعة من فعاليات بطولة الفقيد التربوي "حسين محمد قشاش " لكرة القدم لمدارس التعليم الأساسي التي ينظمها قسم الأنشطة المدرسية بمكتب تربية لودر بدعم كريم وسخي من قبل (مؤسسة أحمد قشاش التجارية) والتي شاركت فيها 26 مدرسة ، لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وكان لاعب مدرسة شوحط (عز الدين خالد الزهري) هو النجم الأول للقاء الذي جاء من طرف واحد ، بعد أن تمكن من تسجيل هدفين رفع من خلالهما رصيده إلى 4 أهداف ليتقاسم صدارة الهدافين مع مهاجم مدرسة أماجل (يونس علي أحمد) الذي يملك نفس الرصيد لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الهداف.

* فوز فريق مدرسة شوحط جاء من واقع أفضلية واضحة للاعبيه والتي حققوا منها الوصول إلى شباك فريق مدرسة السعيد في أربع مناسبات وتحقيق الفوز برباعية نظيفة كان نصيب الموهوب عزالدين الزهري هدفين إحداهما من ضربة جزاء ، وزميليه أحمد علي السلطان وعلي أحمد عباد بواقع هدف لكل منهما .. وبهذا الفوز العريض والمستحق يضرب فريق مدرسة شوحط موعدا ناريا مع مدرسة أماجل في موقعة الختام المرتقبة والتي من المتوقع أن تكتسي بطابع الإثارة والندية نظراً لتواجد عدد من العناصر الواعدة في صفوفهما والقادرة على إحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.

* جهود واضحة بذلت من قبل مدير مجمع الواحدي التعليمي زارة (الأستاذ مصطفى الواحدي) من خلال تواجده بشكل دائم مع عدد من المعلمين في ملعب زارة الذي احتضن مباريات الأدوار النهائية للبطولة وقيامه بتوفير الطاولات للضيوف فاستحق منا جميعاً هو ومعلموه كل مفردات الاحترام والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى