مان يونايتد وآرسنال بمواجهة غرناطة وسلافيا براج في الدوري الأوروبي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * سيكون مانشستر يونايتد وآرسنال الإنكليزيين في مواجهة غرناطة الإسباني وسلافيا براج التشيكي توالياً بالدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج) والذي أجريت قرعته بعد ظهر أمس الجمعة، والتي أسفرت أيضاً عن لقاء أياكس أمستردام الهولندي مع روما الإيطالي.

* ومن المقرر أن يخوض رجال المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذين أقصوا ميلان الإيطالي في ثمن النهائي ، حيث سبق للشياطين الحمر ، أن واجهوا خصماً اسبانياً هو ريال سوسييداد في دور الـ 32 ، لكن مباراة الذهاب نقلت حينها إلى تورينو الإيطالية جراء القيود المفروضة على السفر من بريطانيا إلى اسبانيا بسبب وباء كورونا.

* وفي مباريات أخرى ، سيواجه أياكس أمستردام نظيره روما ، ويلعب الفائز بينهما مع المنتصر من مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة .. ومن المرتقب أن يستضيف أرسنال سلافيا براج في ذهاب ربع النهائي بمباراة لن تكون سهلة أمام متصدر الدوري التشيكي الذي أقصى كلا من ليستر سيتي الإنكليزي ورينجرز بطل الدوري الاسكتلندي في الدورين الأخيرين.

* وفي حال تمكن آرسنال من التأهل، سيواجه الفريق مدربه السابق الاسباني (أوناي إيمري) مدرب فياريال الاسباني في نصف النهائي ، في حال تخطى الأخير دينامو زغرب الكرواتي الذي أقصى توتنهام الإنكليزي في أكبر مفاجآت ثمن النهائي، بعد أن خسر صفر - 2 ذهاباً قبل أن يفوز 3 - صفر إياباً بعد التمديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى