​قطار برشلونة يتحفز لإسقاط سوسيداد.. والريال يتحدى سيلتا فيجو

> مدريد «الأيام» متابعات :

> يواجه فريق برشلونة غداً الأحد اختبارا صعبا في الصراع على لقب الدوري الإسباني في مواجهة ريال سوسيداد، بعدما بدأ فريق المدرب الهولندي رونالد كومان عام 2021، مثل قطار منطلق بأقصى سرعة.
وحصد برشلونة 34 من أصل 36 نقطة متاحة منذ بداية العام، ليقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 4 نقاط بعد مرور 27 أسبوعا.

وتعادل سوسيداد صاحب المركز الخامس بصعوبة مع ريال مدريد في وقت سابق من الشهر الجاري لكنه خسر أمام غرناطة بهدف الاسبوع الماضي.
ويلتقي غداً الأحد أيضا أتلتيكو مدريد مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، أملا في تجاوز أحزانه بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي.

ويأمل ريال مدريد أن يواصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه خلال المباراة أمام سيلتا فيجو، صاحب المركز العاشر اليوم السبت في المرحلة 28 من الدوري الإسباني.
ويحتل الريال المركز الثالث ويعتمد حامل اللقب بشكل كبير على أهداف بنزيما بعد غياب إيدين هازارد مجددا، بسبب الإصابة في الظهر.

ويلتقي اليوم السبت أتلتيك بيلباو مع إيبار وهويسكا مع اوساسونا وبلد الوليد مع اشبيلية ، فيما يلتقي غداً الأحد خيتافي مع التشي وبلنسية مع غرناطة وفياريال مع قادش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى