"الأيام" تنشر أسماء الكشف الأول للمكرمين من أبرز لاعبي الجيل الذهبي

> عدن «الأيام» خاص :

> * عقدت اللجنة المختصة بحصر عدد من أبرز لاعبي الجيل الذهبي لأندية عدن ممن مارسوا كرة القدم خلال سبعينيات وبداية ثمانينيات القرن الماضي اجتماعها الأول من أجل مناقشة وحصر عدد من الأسماء التي سيتم تكريمها ، وقد قررت اللجنة البدء في التواصل مع اللاعبين الذين شملهم الكشف الأول ، وهم الكباتن : أبوبكر عبد الله عوض (الأحرار) ، ناصر هادي (الشبيبة المتحدة الواي) ، عزام خليفة (الشباب الرياضي) ، غازي عوض مبارك (الشباب الرياضي) ، عبده علي غالب حارس المرمى المعروف بلقب عبادل (الشباب الرياضي) ، د . خالد قاسم (الشبيبة المتحدة الواي) ، حسن جلعوم (الهلال) ، المجيدي الملقب بالهارب (شباب التواهي) ، يحي فارع (الجزيرة) ، زكي قائد (الجزيرة) ، عبد العزيز المجذور (الهلال) ، القادري (الجزيرة) ، أنور غفوري (القطيعي) ، غازي عبده اسماعيل (الهلال) ، عبد العزيز اللحجي (الاتحاد المحمدي) ، وجدان محمد عمر زيد (الحسيني) ، البالو (الشبيبة المتحدة الواي) ، علي بن علي شمسان (الهلال) ، صادق حيد (الشباب الرياضي) ، علي الضالعي (الشباب الرياضي) ، صالح مبروك (الأحرار) ، عوض سالم المليح (الشباب الرياضي) ، أحمد صالح (الأحرار) ، وحيد صالح خدابخش (شباب البريقة) ، علي فضل مبجر (الحسيني) .. وستنشر "الأيام" خلال الأيام القادمة الكشف الثاني.

* هذا ويُرجى ممن ذُكرت أسماؤهم أعلاه الحضور إلى مكتب صحيفة"الأيام" عصر يوم غد الإثنين ، لأخذ (نبذة تعريفية) عن كل واحد منهم ، و(التقاط صور شخصية لهم) لكي ترفق بكشف أسماء الذين سيتم تكريمهم إن شاء الله.

* الجدير بالذكر أن اللجنة المختصة تسعى لحصر أبرز لاعبي الجيل الذهبي والتواصل معهم من أجل وضع الترتيبات والتحضيرات التي تتناسب مع أوضاعهم ، خاصة وأن البعض منهم يعاني من المرض الشديد ، فيما البعض الآخر طريح الفراش ، وذلك من أجل رفع معنوياتهم التي أُحبطت بسبب شعورهم بالإجحاف والظلم الذي مورس ضدهم في الفترات السابقة.

* وهذا وتدرس هذه اللجنة حالياً اختيار الوقت والمكان المناسبين من أجل الإعلان الرسمي عن هذا التكريم الإنساني ، الذي سيكون برعاية خاصة من قبل محافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس ، إلى جانب صحيفة "الأيام" التي كانت قد قامت سابقاً بلفتة كريمة بتكريم نحو (79) شخصية من الرعيل الأول للجيل الذهبي لفترة الستينيات، وتكريمهم يوم 30 نوفمبر 2008 في بادرة نالت استحسان الجميع حينها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى