التعاون يهزم الشباب والأهلي يحقق أسوأ سجلاته

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * إقتنص التعاون فوزا ثمينا من مضيفه الشباب (3 - 1) ، مساء أمس السبت ، على (ملعب الأمير خالد بن سلطان) ، ضمن الجولة الـ 24 لدوري المحترفين السعودي.

* وأحرز ثلاثية التعاون في شباك الشباب كاكو وأحمد عسيري ولياندر تاوامبا في الدقائق 29 و42 و 67، فيما سجل هدف فريق الشباب الوحيد اللاعب سيبا في الدقيقة 90+ 1 وتوقف رصيد الشباب بذلك عند 45 نقطة ، في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر بفارق الأهداف، لكن الأخير لعب مباراة أقل، بينما كرر التعاون فوزه على الفريق العاصمي (ذهاباً وإياباً)، ورفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع.

* وواصل أهلي جدة نتائجه الكارثية، وسقط أمام مضيفه الفتح بنتيجة (1 - 4)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت .. وتعد هذه الهزيمة ، هي الخامسة على التوالي للأهلي في هذا الموسم، ليحقق بذلك أسوأ سلسلة هزائم في تاريخه، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008 - 2009 .. وكانت نتائج الأهلي في موسمي 2010 - 2011 و2012 - 2013 هي الأسوأ، حيث تعرض إلى 4 هزائم متتالية .. وفشل أهلي جدة في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات ، تعرض للهزيمة خلالها في 5 مباريات متتالية أمام الشباب والفيصلي وضمك والنصر وأخيرا الفتح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى