​توزيع محركات بحرية دعما للقطاع السمكي بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
دشن رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة م. عبدالناصر عويض كلشات، ومدير عام مديرية الغيظة سالم عوض سعيدان، اليوم السبت، توزيع المحركات البحرية، استكمالًا لمشروع الطوارئ لدعم استمرارية الأعمال مكون القطاع السمكي الذي يتم تنفيذه في محافظة المهرة لثلاث مديريات (الغيظة - حوف - حصوين ) بدعم من وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر.

واستهدف المشروع عدد "145 " مستفيدا من ثلاث مديريات، وزعت كالتالي؛ مديرية الغيضة 65 مستفيدا، وحوف 40 مستفيدا، وحصوين 40 مستفيدا، وتقدر المنحة التي تم اعتمادها من قبل وكالة "SMEPS" هي مبلغ 1800 دولار لكل مستفيد مع عمل دورة تدريبية للمستفيدين لصيانة المحركات وجودة الأسماك.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية على جهود الوكالة وفريق الاستشاريين الميدانيين، الذين يبدلون جهود كبيرة لإنجاح المشروع في المحافظة وتحقيق الأهداف المنشودة من المشروع وإيصال المنح إلى الصيادين المستحقين لها بشفافية عالية.

وقد رحب قائد الفريق الميداني للوكالة وليد محسن هيثم اليافعي قائد الفريق بالحاضرين، موضحًا أهداف الوكالة وآلية تنفيذ خطة المشروع الطارئ حرصًا على استمرار أعمال مكون القطاع السمكي، شاكرًا رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية ومدير عام مديرية الغيضة على دعمهم للمشروع وتذليل الصعوبات التي تواجه فريق الاستشاريين.
حضر التدشين؛ رئيس الاتحاد السمكي علي بن شلمة، ومدير عام التخطيط في هيئة المصائد السمكية ثابت النهاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى