الداخلية: شرطة حضرموت واجهت أعمالا تخريبية تنفذها جهات تتبع الحوثي

> تعز «الأيام»

> أشاد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبد القوي باعش بالجهود التي تبذلها إدارات التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطتي حضرموت الساحل وتعز.
وقال العميد باعش في تصريح أمس: "جهود عظيمة يبذلها مدراء إدارات التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطة محافظتي حضرموت وتعز في ظل الصعوبات والعراقيل وشحة الإمكانيات، وعليه يستحقون الشكر والتقدير والثناء على ما يبذلونه في خدمة الوطن".

وأضاف عن التوجيه المعنوي في شرطة حضرموت: "تمكنت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطة الساحل من مواكبة المجريات والتوعية ضد الجريمة والأعمال التخريبية التي تقوم بها جهات تتبع مليشيات الحوثي".
وعن التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطة تعز قال: "في تعز يعد التوجيه المعنوي جزءاً حيوياً مشاركاً في الجبهات لدعم الأبطال المقاومين في مختلف الجبهات، إضافة إلى مواكبة الأحداث والاستمرار في نشر الوعي".

وأشار العميد باعش إلى أن هنالك توجهاً من قيادة الوزارة من أجل النزول إلى جميع شرطة المحافظات للاطلاع على عمل إدارات التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في المحافظات، وتلمس احتياجاتهم لما تقتضيه مصلحة العمل الأمني.
واختتم: "نعلم أن المرحلة صعبة، لكنها تحتاج تكاتف جميع الإدارات والأجهزة، وعليه نشد على أيدي رجال الأمن الأبطال بأن يبذلوا جهداً في مكافحة الجريمة، وأن يكونوا عوناً لإخوانهم في الجيش الوطني بكل السبل الممكنة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى