توجيهات بفتح الشارع العام والبوابات الرئيسية لمطار عدن

> عدن «الأيام»

> ​ناقش اجتماع موسع عقد اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير النقل د. عبدالسلام حميد ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، آلية فتح الشارع العام والبوابات الرئيسية لمطار عدن الدولي.

وخلال الاجتماع شدد وزير النقل د. عبدالسلام حميد سرعة نقل الحواجز الاسمنتية و فتح الشارع وبوابات المطار لما من شأنه تسهيل الإجراءات اللازمة أمام المسافرين المواطنين بشكل عام.. مؤكد أن الوزارة تواكب التوجيهات الحكومية المتضمنة لمشاريع النقل الجوي والبري والبحري، ذات الأهمية الملحة وبحسب الاحتياجات الضرورية من الخدمات لتلك الجهات و بما يتواءم مع المرحلة الراهنة الهادفة إلى الانعاش والتعافي الأقتصادي ..مشيداً بما تبذله اللجنة الأمنية من جهود متواصلة في هذا الجانب.

فيما أكد محافظ عدن أحمد حامد لملس حرص قيادة السلطة المحلية من معالجة كافة التحديات التي تواجه الوزارة ومؤسساتها وعلى وجه الخصوص إعادة مكانة مطار عدن، عقب ما تعرض له من تدمير ممنهج من قبل المليشيات الحوثية كان آخرها الاستهداف الارهابي للمطار اثناء وصول الحكومة في نهاية العام الماضي.

من جانبه أشار مدير عام مطار عدن عبدالرقيب العمري، إلى أهمية هذه الخطوة الهامة التي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في دعم وتمكين مطار عدن الدولي من تقديم افضل الخدمات للمسافرين خلال المرحلة القادمة.

وحضر الاجتماع مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي وأعضاء اللجنة الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى