لجنة حكومية تقيم عمل منفذي شحن وصرفيت وميناء نشطون

> الغيظة «الأيام»

> ​ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، مع اللجنة الحكومية لتقييم وتصويب عمل المنافذ البرية والموانئ، المشكّلة من قِبل رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، تقييم عمل منفذي شحن وصرفيت البريين وميناء نشطون في المهرة.

وتطرق محافظ المهرة، خلال اللقاء إلى دور السلطة المحلية في تعزيز المجالين الأمني والتنموي وحلحلة الصعوبات والإشكاليات التي تواجهها.. مؤكداً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام عمل اللجنة.. مشددا على أهمية العمل المؤسسي في إدارات ومؤسسات الدولة.. موجها كافة الجهات ذأت العلاقة التعاون مع اللجنة.. متمنيا للجنة التوفيق والسداد في مهامها وأعمالها في تقييم عمل منفذي شحن وصرفيت البريين وميناء نشطون.

من جانبه أوضح نائب رئيس اللجنة الحكومية المكلّفة بتقييم عمل المنافذ فضل العبادي، أن اللجنة ستقوم بالإطلاع على المنافذ البرية والبحرية والاختلالات الموجودة ودراسة أوضاعها، تمهيدا للرفع إلى رئيس الوزراء بالمقترحات الخاصة بمعالجة الإشكاليات في المنافذ..مؤكدا أن المنافذ هي مرتكز الدولة الأساسي في كثير من المسائل الاقتصادية والأمنية.. مثمناً تعاون قيادة محافظة المهرة في تسهيل مهام اللجنة الأساسية واللجان الفرعية المنبثقة عنها والتي ستتولى المهام في المنافذ.

هذا وقد ضم اللقاء أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، ومدير عام شرطة المهرة العميد مفتي سهيل صموده، ونائب رئيس لجنة تقييم وتصويب عمل المنافذ، ووكيل وزارة النقل فضل العبادي، وعضوي اللجنة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي ونائب مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس فهد ردمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى