العماري يطلع على سير أعمال إدارة النادي الأهلي ويبارك خطواتها

> غيل باوزير «الأيام» خاص :

> * في زيارة قام بها رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الزميل صلاح أحمد العماري إلى منشأة النادي الأهلي بالغيل إطلع من خلالها على نشاط إدارة النادي الأهلي الجديدة وخططها الطموحة لتحسين وضع منشأة النادي وتطوير الأنشطة الرياضية فيها وفي مقدمتها كرة القدم وإعادة مجد الأهلي التليد ، واستمع العماري من رئيس النادي الأهلي الإعلامي عمر فرج عُبد حول ما قامت به الإدارة خلال الفترة القليلة الماضية من تجهيز بعض الخدمات بالمنشاة والجهود المتواصلة بهذا الخصوص .. وكذا وضع خطة الإدارة في تفعيل كافة الالعاب الرياضية والجلوس مع مشرفي الألعاب وإمكانية إستضافة النادي عدداً من الفعاليات والأنشطة الرياضية والإعلامية والثقافية المختلفة.

* وأكد عُبَّد على أن إدارة النادي لديها مشروعات كبيرة لانتشال الواقع الرياضي بغيل باوزير والنادي الأهلي على وجه الخصوص ، وقد طاف صلاح العماري رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بأروقة المنشأة الرياضية مقدماً لهم التهاني بالأعمال المنجزة في فترة وجيزة من قيادة العمل بالنادي، وبارك خطواتهم متمنياً تحقيق النجاحات المتواصلة بإذن الله تعالى.

* وفي جانب آخر سلم رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الأستاذ صلاح العماري بطاقات العضوية الجديدة للإعلام الرياضي المجددة للعامين القادمين للزملاء المخضرمين عوض سالم ربيع ، عمر فرج عُبٌد ، ومحمد عبدالله مخير .. ناقلا لهم تحيات رئيس الاتحاد العام الدكتور جميل طربوش وعضو الاتحاد العام ممثل حضرموت الساحل الزميل فهمي باحمدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى