قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة يكرم المهندس نعمان شاهر

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * قام مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة المهندس عبد الله عبد القادر صباح أمس الأربعاء بتكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر علي بدرع تذكاري مقدم من قبل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، نظير إسهامه ودوره الفاعل في دعم أنشطة القطاع الشبابي وتقديم كافة التسهيلات ، وجهوده الطيبة التي يبذلها في خدمة الشباب وتشجيعه لهم ، والذي أسهم في إنجاح أنشطتهم وأعمالهم التوعوية والشبابية الهادفة ، التي يقومون بها ، خدمة لمجتمعهم في العاصمة المؤقتة عدن .. وقد جاء هذا التكريم من باب الوفاء والاعتراف بجهود الآخرين في خدمة المجتمع والمصلحة العامة ، والاعتراف بما يقدموه في خدمة القطاع الشبابي ، الذي يعد من أهم شرائح المجتمع ويمثل الركيزة الأساسية لمستقبل الوطن.

* وكان مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة المهندس عبد الله عبد القادر قد أشاد بجهود مكتب الشباب والرياضة بعدن ، بقيادة المدير العام للمكتب المهندس نعمان شاهر علي التي يقدمها خدمة للشباب وتذليله كافة الصعوبات التي تواجههم من خلال وقوفه الدائم معهم ، وتعاونه المستمر في كثير من الأعمال الشبابية ، التي نفذت خلال المرحلة الماضية، كما أشاد بكل الخطوات التي تُصب في نطاق المصلحة العامة ودعم القطاع الشبابي باعتبار الشباب يمثلون عماد ومستقبل الوطن.

* من جانبه ، عبر المهندس نعمان شاهر علي عن شكره وتقديره للإخوة في قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة .. مشيداً بجهودهم الطيبة التي يبذلونها ، والتي تأتي في إطار الاهتمام وتشجيع الجانب الشبابي وإيلائهم الأهمية الكبيرة وتشجيع إبداعاتهم وأنشطتهم المختلفة ، مؤكداً على استمرار بذل المزيد من التعاون والعمل المشترك لخدمة القطاع الشبابي وتهيئة الظروف الملائمة للرفع من مستوى وقدرة الشباب وإنجاح أنشطتهم ومشاريعهم المستقبلية.

* حضر التكريم وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب الأخ (عبد الرؤوف السقاف)، و(لميا ضرار راوح) مدير عام تنمية المرأة في وزارة الشباب والرياضة ، ورئيس اتحاد كرة القدم فرع عدن المهندس أكرم السياري .. وكان وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف ، قد التقى بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر، وناقش معه عدداً من المواضيع المتعلقة بالشباب وأنشطتهم المختلفة التي تعزز من دورهم الفاعل في المجتمع وضرورة التنسيق المشترك ووضع تصور مناسب لتكريم أبطال محافظة عدن المتفوقين في مختلف الألعاب الرياضية ، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الوطن، والعمل على رفع ذلك التصور التكريمي إلى محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لتكريمهم التكريم اللائق بهم كأبطال حققوا الإنجازات لرياضة المحافظة والذين شرفوا عدن في البطولات الرياضية ومثلوها خير تمثيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى