احتفال بلحج في اليوم العالمي لذوي متلازمة داون

> الحوطة «الأيام» خاص:

> حظي المصابون بمتلازمة داون، اليوم الأربعاء، بمدينة الحوطة، بفعالية احتفالية بهيجة، بمناسبة اليوم العالمي لـ "متلازمة داون"، الذي أقيم بمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة، بدعم من رجل الأعمال رئيس الملتقى الوطني الاقتصادي العام حسين الوردي، الذي يصادف 21 مارس سنويا.

وأكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة فهمي بجاش أهمية هذه المناسبة لما تشكله فئة ذوي الهمم من أهمية كبيرة في المجتمع مهنئا فيها طلاب وطالبات المدرسة باليوم العالمي لـ "داون" متمنياً لهم التوفيق، داعين القائمين على المدرسة بذل مزيداً من الجهود لرعاية هذه الشريحة والارتقاء بها ودمجها في المجتمع.

ودعا بجاش السلطة المحلية والمجتمع والتجار والمنظمات لتقديم يد العون لهذه الفئة والمساهمة معهم للتخفيف من معاناتهم وتحفيزهم من أجل التطوير والنجاح.
كما أهاب بجميع المسؤولين وأصحاب رؤوس الأموال توفير المستلزمات الضرورية لذوي الاحتياجات الخاصة وشراء وسيلة للنقل "حافلة" لنقل الطلاب والطالبات من وإلى المدرسة.
وخلال الحفل، جرى تكريم عدد من المعلمات والمربيات العاملات في مدرسة التربية الشاملة وعدد من الشخصيات، هذا وقدم فريق نبض الأمل التطوعي عدد من الفقرات الفنية بهذي المناسبة بمشاركة ذوي الهمم بالمدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى