عصر اليوم .. إسدال الستار على بطولة الفقيد "قشاش" لمدارس لودر الأساسية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * يسدل عصر اليوم الأحد بملعب نادي شباب زارة الرياضي الستار على أحداث ومنافسات بطولة الفقيد التربوي حسين محمد قشاش الكروية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية لودر والتي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلة بقسم الأنشطة المدرسية والتي أقيمت برعاية مؤسسة قشاش التجارية، وشاركت فيها 26 مدرسة للتعليم الأساسي تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وستجمع مباراة التتويج بين فريقي مدرستي شوحط وأماجل اللذين نالا شرف التواجد في موقعة الختام بجدارة كما سيشهد اللقاء النهائي صراعاً آخر على لقب الهداف الذي انحصر بين لاعبي الفريقين عزالدين خالد الزهري من شوحط ويونس أحمد علي اللذين يتساويان في عدد الأهداف برصيد 4 أهداف لكل منهما.

* من جانبه أكد رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب تربية لودر الأستاذ قاسم محمد صالح أن كافة الترتيبات قد استكملت لإخراج النهائي في أبهى صورة ، وبما تليق بإسم الفقيد والموجه التربوي حسين محمد قشاش الذي يعد من خيرة الكوادر التربوية رحمة الله عليه .. مقدماً شكره لمؤسسة قشاش التجارية الراعية للبطولة ، على دعمها السخي وتوفيرها كافة أشكال النجاح ، وأيضا الشكر موصول لمدير مكتب تربية لودر أ . ناصر عوض موسى الذي ذلل كل الصعوبات وكان عاملا مساعدا على إنجاح البطولة.

* ووجه رئيس قسم الأنشطة المدرسية في ختام تصريحه الدعوة إلى جميع الإدارات المدرسية والمعلمين للمشاركة والحضور إلى هذا الحدث التربوي الكبير والذي سيكشف عن هوية المدرسة التي ستعتلي عرش المسابقة الكروية على مستوى مدارس المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى