​وزير الكهرباء يصل المهرة للاطلاع على أوضاع المنظومة

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي

>
​استقبل محمد علي ياسر، محافظ المهرة، اليوم السبت، وزير الكهرباء والطاقة، د. أنور محمد كلشات، في مستهل زيارة رسمية إلى المحافظة للاطلاع على أوضاع واحتياجات المنظومة الكهربائية.

وأشار محافظ المهرة في استقباله للوزير إلى أن هناك آمال كبيرة ننتظر تحقيقها من الحكومة، مؤكدًا أن السلطة المحلية على تواصل مع رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة في كل ما من شأنه تعزيز أمن المحافظة وتحسين البنية التحتية.
من جهته أوضح وزير الكهرباء والطاقة د. أنور كلشات، أن وصوله إلى المحافظة يأتي في إطار زيارة رسمية للاطلاع على أوضاع المنظومة الكهربائية بالمحافظة.

 وبيّن أن الحكومة تولي المحافظات المحررة اهتمامًا ولديها برنامج عمل، ورؤية واضحة ومصفوفة أولويات تسعى لتحقيقها لتحسين الخدمات واستتباب الأمن، مشيدًا بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، في عملية الحفاظ على الأمن والاستقرار والبنية التحتية التي لمسنا تحسنًا ملحوظًا فيها.

وأكد أن الحكومة ستكون عونًا للسلطة المحلية بمحافظة المهرة في توفير وتحسين الخدمات الأساسية، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتكامل بين الحكومة والسلطة المحلية.

وعبَّر عن سعادته بوجوده بين أهله وإخوانه، لافتًا إلى أن الاستقبال الحافل من الجميع ينم على المحبة والتقدير، آملًا أن يكون خير ممثل للمحافظة في الحكومة وينقل صوتها وهمومها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى