​السلطات بالمكلا تشدد على تدابير كورونا ومراعاة المواطنين في الخيمة الرمضانية

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
وجّه محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، باتخاذ الإجراءات الاحترازية، في الخيمة الرمضانية، للحد من انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، وإلزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، واعتماد آلية عملية للحفاظ على سلامة المواطنين.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها المحافظ البحسني، اليوم السبت، ومعه المدير العام للمؤسسة الاقتصادية بالجمهورية العميد سامي السعيدي، إلى الخيمة الرمضانية، للاطلاع على التحضيرات النهائية لافتتاح معرض الشهر الكريم، بإشراف محافظ المحافظة، وتنظيم المؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت، تحت شعار "الوفاء لحضرموت".


وأكد المحافظ البحسني أهمية الحفاظ على صحة المواطنين من انتشار الوباء خلال عملية الشراء، وإرشادهم وتوعيتهم وتجنب الازدحام في الخيمة الرمضانية، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وعدم المصافحة والاستمرار في تعقيم موقع الخيمة و اليدين.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة لإنجاح المعرض من قبل المؤسسة الاقتصادية والغرفة التجارية، داعياً جميع التجار للمساهمة الفاعلة في هذا الحدث، وتقديم أفضل العروض للمواطنين ومراعاتهم في هذه الظروف المعيشية الصعبة، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

واستمع المحافظ البحسني من العميد السعيدي إلى سير العمل والتحضيرات بصورتها النهائية، مشيراً إلى مضاعفة الجهود بهدف ضمان افتتاح الخيمة خلال الأيام المقبلة، حتى يتسنى للمواطنين تأمين مختلف احتياجات الشهر الكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى