تأجيل بطولة كرة القدم الخماسية للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> عقدت اللجنة المشرفة على بطولة الشركات والمؤسسات (16) لكرة القدم الخماسية صباح أمس الأحد اجتماعها برئاسة الدكتور أحمد بن سنكر المدير التنفيذي للبنك الاهلي اليمني والكابتن علي موسى نائب المدير العام وربيع عبد الحكيم سكرتير اللجنة ، بحضور الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بعدن ، ومدير البطولة أحمد الحسني ، جرى من خلاله الوقوف على التطورات الأخيرة بشأن البطولة وإقرار التأجيل الرسمي لها استجابة لتوجيهات اللجنة العليا للطوارئ وللقرار الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن تعليق الانشطة والفعاليات الرياضية تجنباً للإصابة بجائحة فيروس كورونا.

* وجرى في اجتماع بطولة الشركات والمؤسسات الخماسية لكرة القدم ، والتي تنظم سنوياً بدعم ورعاية البنك الاهلي اليمني ، البحث عن السبل والوسائل المتاحة وإمكانية تأجيل إقامة البطولة بعد زوال الجائحة واستقرار الوضع صحياً بعد شهر رمضان المبارك .. وتجدر الاشارة إلى أن اللجنة المشرفة على البطولة كانت قد وجهت الأسبوع الماضي خطابات للفرق المشاركة في النسخة (16) من البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة ، ودعت إلى الاجتماع الفني وإجراء القرعة الذي كان مقررا لها أن تعقد يوم 3 أبريل القادم.

* وفي تصريح قصير قال المشرف العام على البطولة ومدير البنك الاهلي اليمني الدكتور أحمد بن سنكر أن تأجيل البطولة (16) جاء استجابة لتوجيهات اللجنة العليا للطوارئ وللتعميم الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن تعليق الانشطة والفعاليات الرياضية والجماهيرية ، بعد التنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد القدم بعدن .. وقال الدكتور أحمد بن سنكر المشرف العام على البطولة أن قيادة البنك الاهلي اليمني حرصت على اقامة البطولة هذا العام خاصة بعد توقفها العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا ، إلا أنه وبعد التشاور مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد القدم وبعد التعميم الصادر من الوزارة أقر التأحيل بسبب الاوضاع الصحية التي حالت دون استمرار اقامة البطولة وعودة الفيروس بموجته الثانية .. مؤكدأ بأن صحة وسلامة الجميع هي الأهم ولكن نعد الجميع بديمومة إقامة البطولة متى ما تحسن واستقر الوضع صحياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى