تتويج أماجل ببطولة دوري الفقيد قشاش لمدارس لودر الأساسية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * توج فريق كرة القدم لمدرسة أماجل بـ (بطولة دوري الفقيد التربوي حسين محمد قشاش لكرة القدم لمدارس التعليم الأساسي) ، بمديرية لودر بعد تغلبه على فريق مدرسة شوحط الذي حل وصيفا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس على ملعب نادي شباب زارة الرياضي ، في ختام المسابقة التي نظمها مكتب تربية لودر ممثلة بقسم الأنشطة المدرسية والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل (موسسة أحمد قشاش التجارية) بمشاركة 26 مدرسة تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* مواجهة الختام التي جرت في أجواء تربوية خالصة وشهدت حضورا ومؤازرة من قبل طلاب المدرستين جاءت حماسية في معظم فتراتها حيث سعى من خلالها كل طرف إلى نيل قدرة الأفضلية والاقتراب من اللقب فمر اللقاء بأداء متكافىء وفرص متبادلة عجز لاعبو الفريقين عن ترجمتها إلى أهداف خلال أوقات اللقاء الأصلية.. ليتم الاحتكام إلى نقطة الجزاء التي رجحت كفة فريق مدرسة أماجل بـ (3 - 1) بعد تألق حارس اماجل أحمد يسلم الذي تصدى لثلاث من أربع ركلات .. ليقود فريقه إلى اعتلاء منصة التتويج ومعانقة الكأس الغالي .. وعقب نهاية اللقاء قام مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى وممثل مؤسسة قشاش التجارية عبد ربه عمر ، ورئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد أحمد مفتاح بتسليم فريق مدرسة اماجل كأس البطولة ، وفريق مدرسة شوحط كأس الوصيف ، فيما تحصل لاعب مدرسة شوحط الموهوب الفنان عز الدين خالد الزهري جائزة أفضل لاعب في البطولة ويونس أحمد على جائزة الهداف برصيد 4 أهداف وأحمد يسلم من مدرسة اماجل على جائزة أحسن حارس ، كما جرى خلال استراحة ما بين شوطي اللقاء تكريم المدارس المشاركة والحكام واللجنة المشرفة بشهادات تقديرية.

* حضر فعالية الختام رئيس قسم التوجيه التربوي عادل علي قاسم ورئيس قسم الأنشطة المدرسية قاسم محمد صالح ، وعدد من مدراء المدارس والشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى