​مدير زنجبار: البعض وقف عثرة أمام تنفيذ المشاريع التنموية

> زنجبار «الأيام» خاص

>
​التقى مدير مديرية زنجبار بأبين م. سالم عكف، اليوم الإثنين، بمكتبة في المجمع الحكومي رئيس وأعضاء اللجان المجتمعية في منطقة الفلوجة الغربية بالمدينة، وكرس اللقاء لمناقشة احتياجات المنطقة من المشاريع الخدمية واحتياجات المواطنين للمساعدات الإغاثية.

واستعرض ممثلي الفلوجة احتياجات المنطقة من المشاريع الخدمية وأهمها مشروع الصرف الصحي للمنحة واحتياجات سكان الفلوجة للمساعدات الغذائية، وعدم وصولها إلى المحتاجين أسوة ببقية حارات مدينة زنجبار.

وأكد م. عكف أن مشروع الصرف الصحي يحتاج إلى موازنة كبيرة ويحتاج إلى دولة لتنفيذه والسلطة المحلية في هذه الفترة بسبب الظروف التي يمر بها الوطن وتعتمد اعتماد كلي على دعم المنظمات في تنفيذ المشاريع بسبب توقف الدعم الحكومي وغياب الدولة ولكن سيتم إدراج مشروع الصرف الصحي للفلوجة، ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها العام القادم.

وأشار إلى أن السلطة المحلية نفذت العديد من المشاريع الخدماتية ومنها سفلتة ورصف شوارع مدينة زنجبار من أجل أن تظهر المدينة بمظهر جمالي، قائلًا "لكن للأسف الشديد البعض وقف عائقًا في عدم استكمال هذا المشروع من خلال عدم تعاون بعض المواطنين بسلفتة الشوارع ورصفها والمواطن أصبح يقف حجر عثرة أمام تنفيذ المشاريع نريد أن يعي المجتمع أن تنفيذ مثل هكذا مشاريع يتطلب عدم عرقلتها كونها تأتي بدعم من منظمات داعمة وعندما تشاهد أي إشكاليات ترفع أيديها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى