​حملة لتفتيش المطاعم بالقطن ومراقبة مستوى تدابير كورونا

> القطن «الأيام» خاص

>
​نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية القطن، اليوم الثلاثاء، حملة تفتيش واسعة شملت المنشآت الغذائية مطاعم، ومطابخ المناسبات، والبوفيهات، للتأكد من الالتزامات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة كورونا الثانية.

وأكد صالح يسلم السعيدي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية القطن أن الحملة استهدفت المنشآت الغذائية  لمراقبة مدى الالتزام بتنفيذ الالتزامات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة كورونا الثانية.

وتم ضبط عدد من المخالفات والتجاوزات في بعض المطاعم والمطابخ والبوفيهات التي لا تتماشى مع تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا والمسبق تعميمها وتوجيه مالكي المطاعم والمطابخ والبوفيهات وغيرهم بالتقيد و العمل بها  حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وصحة وسلامة الآخرين.

مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المنشآت الغذائية المخالفة، وكذلك تنبيه عدد من أصحاب هذه المنشآت لمخالفتهم بعض من الإجراءات   الواجب إتباعها، وكذا الالتزام بالاشتراطات الصحية والتوجيهات الوقائية المعممة مؤخرًا للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد( المرحلة الثانية ) تنفيذًا لتوجيهات السلطة المحلية بالعمل بالإجراءات الاحترازية للوقاية من المرض والتقيد بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى