تدشين دورة الاحتراف الوظيفي لمدراء الإدارات في وزارة الشباب والرياضة

> عدن «الأيام» خاص :

> * دُشنت في العاصمة المؤقتة عدن أمس الأربعاء فعاليات دورة الاحتراف الوظيفي لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي السكرتارية ، التي ينظمها قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة، والتي يشارك فيها 20 متدربًا ومتدربة من موظفي الوزارة، وتستمر لمدة 10 أيام .. وفي حفل التدشين نقل وكيل الشؤون الإدارية والمالية الأخ طلال بن حيدرة تحيات وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، وتمنياته للمشاركين في الدورة بالتوفيق والنجاح .. وقال : "حرصنا في قيادة الوزارة على أن تكون الدورة نوعية ومفيدة بحيث تساهم في رفع قدرات الموظفين وتزيد من خبراتهم وتنقل عملهم من مرحلة الاجتهاد والتفاني إلى مرحلة الاحتراف المتقن للعمل الوظيفي".

* وشدد حيدرة على أهمية تأهيل وتدريب موظفي الوزارة بطرق علمية صحيحة في جميع المجالات باعتبار الإدارة الناجحة هي أساس كل عمل ناجح .. وتابع حيدره : "نأمل أن تساهم الدورة في تطوير الأداء الإداري بشكل احترافي ، وبما يعزز من تطوير النجاحات التي حققتها الوزارة سابقًا وتسعى إلى تحقيقها لاحقًا .. وإن الوزارة بقيادة الأستاذ الشاب نايف البكري، تحرص دومًا على إقامة مثل هذه الدورات، لما لها من مردود إيجابي على مستوى الارتقاء بالعمل وزيادة العلوم والمعارف للموظفين وتطوير ذواتهم".

* من جانبه .. دعا مدير عام إدارة التدريب والتأهيل في وزارة الشباب والرياضة الأخ سعد العمري المشاركين في الدورة إلى الاستفادة القصوى من المحاضرات والدروس التي سيتلقونها ، خصوصًا وهي تتناول مواضيع وأمور متعلقة تمامًا بعمل الموظف وتطوير قدارته وتنمية مهاراته.
* ويحاضر في هذه الدورة التي تقام بديوان وزارة الشباب والرياضة في مدينة الشيخ عثمان ، الخبير في مجال الإدارة والسكرتارية د . عبد الله بن حويل ، والمهندس صادق ناشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى