القوات الجنوبية تسيطر على أجزاء واسعة من حيفان

> طورالباحة «الأيام» خاص

> أعلن مصدر باللواء الرابع حزم أن القوات الجنوبية المرابطة في النسق الأول للمواجهات بجبهة الصبيحة ـ حيفان، وبمساندة سلاح مدفعية اللواء، تمكنت الليلة قبل الماضية من السيطرة على مواقع تمركز المليشيات الحوثية وأجزاء واسعة من مديرية حيفان، جنوب محافظة تعز.

وفي بلاغ عسكري، تلقته «الأيام» أمس، أوضح الناطق الرسمي للواء الرابع حزم، فوزي الصبيحي، أن أفراد الكتيبتين الأولى والثانية، التابعتين للواء، تمكنوا من السيطرة على تلك المواقع خلال عملية نوعية، نفذتها على مواقع المليشيات الحوثية في الأجزاء الشمالية من مديرية حيفان، وخاصة في قطاع الهجمة والعذير والضباب، وذلك بعد رصد تحركات للمليشيات ومحاولتها إرسال تعزيزات إلى تلك المواقع.

وأشار الناطق إلى أن القوات الجنوبية في النسق الأول من جبهة الصبيحة خاضت معارك ومواجهات شرسة لصد تعزيزات الحوثيين وعناصرهم المتسللة، بمساندة مدفعية اللواء الرابع حزم، التي مهدت للمواجهات بقصف مدفعي استهدف تلك التعزيزات ومواقع وتحصينات المليشيات الحوثية.

وقال الناطق باسم اللواء في بلاغه: "إن أبطال وكتائب وقوات اللواء الرابع حزم، يحذرون المليشيات الحوثية من التمادي، وإن أي تحركات باتجاه مواقعنا ستفتح عليكم نارا تحرقكم وتعيدكم إلى أسيادكم جثثا هامدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى