فوز صعب للنجم في افتتاح دوري شهداء وفقداء باتيس الرمضاني

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> انطلقت عصر أمس السبت على ملعب نادي السد الرياضي منافسات بطولة شهداء وفقداء الحركة الرياضية الرمضانية الكروية للفرق الشعبية بمنطقة باتيس بمديرية خنفر والتي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من شركة الوحدة للإسمنت ، وبمشاركة 14 فريقا وزعت إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي .. أولى لقاءات الدوري جمعت فريقي النجم والنصر ضمن المجموعة الأولى ، والتي جاءت على واقع تنافسي مثير سعى من خلاله كل طرف على اقتناص الفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث بغية تسجيل بداية مثالية للعبور نحو صدارة المجموعة والمنافسة على انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، فكان الطرفان يقدمان ما لديهما على أرضية الملعب على أمل الوصول إلى الشبكة ونيل الأسبقية ، وبالرغم من الأفضلية النسبية لفريق النصر الذي أشرك دماء جديدة من حيث صنع الخطورة على مرمى خصمه ولاحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، التي افتقدت للإنهاء السليم ، وبينما كانت دفة المباراة تسير نحو التعادل السلبي كان للنجم يوسف رائد رأي آخر عندما نجح في تسجيل هدف الفوز في الرمق الأخير للمباراة مانحا فريقه أول 3 نقاط في مستهل مشواره بالدوري ، وقد نال

جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق محمد مهيم من النصر المقدمه من الأخ علي عبد الله غالب وتسلمها من يد رئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس الأخ فاروق علي عبيد.

* حضر المباراة الافتتاحية رئيس نادي السد واتحاد الفرق الشعبية في باتيس فاروق علي عبيد ونائبه محمود الجوهري وجمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة .. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز ناصر محسن العطوي .. ويلعب اليوم الأحد في ثاني لقاءات البطولة فريقا أهلي الحبيل والأمل ضمن المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى