(رونالدو) ينقذ يوفنتوس من خسارة ديربي تورينو

> روما «الأيام» متابعات :

> سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه تورينو (2 - 2) ، في ديربي المدينة الذي جرى على ملعب أولمبيكو دي تورينو، أمس السبت، لحساب الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي .. وتقدم فيديريكو كييزا ليوفنتوس في الدقيقة 13، قبل أن يسجل أنتونيو سانابريا هدفين لتورينو ، في الدقيقتين 27 و46 ، فيما أحرز (كريستيانو رونالدو) هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 79 .. وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع تورينو رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الـ17.

* وجاءت البداية سريعة من يوفنتوس ، حيث كاد موراتا أن يتقدم بالهدف الأول ، عقب مرور دقيقة ونصف فقط ، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة جهة اليسار ، ليطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس سيريجو عن مرماه .. وافتتح كييزا النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 13، بعد تمريرة من موراتا ، استلمها الأول وتوغل داخل المنطقة ، ليسدد كرة بقدمه اليسرى، مرت بين قدمي الحارس إلى الشباك .. وفي الدقيقة 27، تمكن سانابريا من تسجيل هدف التعادل لتورينو بعد تسديدة قوية من ماندراجورا تصدى لها تشيزني لترتد منه داخل منطقة الست ياردات، ويتابعها سانابريا برأسية في الشباك.

* وبعد مرور 17 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني، سجل سانابريا هدف تورينو الثاني، حيث أطلق تسديدة قوية بيسراه، فشل الحارس تشيزني في إبعادها ، وفي الدقيقة 79 سجل رونالدو هدف التعادل ليوفنتوس (2 - 2)، بعد متابعته لرأسية كيليني، حيث أسكنها الشباك، ليقرر الحكم إلغاء الهدف، قبل أن تثبت تقنية الفيديو صحته، لينتهي الديربي بالتعادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى