8 آلاف يحضرون نهائي كأس الرابطة الانجليزية

> لندن «الأيام» متابعات :

> أعلن الاتحاد الإنجليزي بشكل رسمي ، أمس الأحد ، حضور الجماهير في مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، وتم السماح بحضور عدد 8 آلاف مشجع في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 25 من شهر أبريل الجاري.

* وستنطلق المباراة يوم الأحد 25 من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت عدن على ملعب استاد ويمبلي، ويسعي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام إلى أن يحقق الفوز في تلك المباراة ويفوز باللقب من أجل إنهاء الموسم بشكل أفضل بعد النتائج السيئة التي ضربت الفريق تحت قيادته.

* ومن المتوقع أن يتم تقسيم التذاكر الباغ ، وعددها 8 آلاف بين مشجعي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير بالتساوي ، وأيضاً عدد من العاملين في مجال الخدمات الصحية، تقديراً لجهودهم خلال الفترة الماضية .. كما سيتم تكريم العاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، حيث يرتدي كلا الفريقين شارات "شكرًا لك NHS" على قمصانهم.

* الجدير بالذكر ، أنه كان من المقرر ، إقامة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليز ، في شهر فبراير الماضي ، لكن (رابطة الدوري الانجليزي) قامت بتأجيله على أمل أن يتمكن المشجعون من الحضور.
* وتأهل فريق مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا إلى نهائي كأس رابطة المحترفين ، بعد الفوز على الغريم مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي، فيما حجز السبيرز مقعده بالتغلب على برينتفورد بنفس النتيجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى