نيوكاسل يفرض التعادل على توتنهام في مباراة مثيرة

> لندن «الأيام» متابعات :

> فرض نيوكاسل تعادلًا مثيرًا على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة (2 - 2) ، في المباراة التي احتضنها ملعب سانت جيمس بارك، أمس الأحد، في الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. سجل ثنائية توتنهام هاري كين (30 - 34)، بينما أحرز لنيوكاسل جولينتون (28) وجوزيف ويلوك (85) .. وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع نيوكاسل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ 17.

* ونجح نيوكاسل في افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 ، بعد سلسلة من الأخطاء من تانجانجا وسانشيز وهويبرج في إبعاد الكرة أثناء ضغط ريتشي ، لتصل إلى لونجستاف الذي مرر الكرة إلى جولينتون الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سكنت شباك هوجو لوريس .. ورد توتنهام سريعًا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30، بعدما مرر لو سيلسو بينية إلى هاري كين داخل منطقة الجزاء حاول كرافث إبعادها إلا أنه أخطأ لتتمهد أمام كين أمام المرمى الخالي، ليسجل بسهولة في الشباك وسرعان ما أضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما مرر ندومبيلي الكرة إلى هاري كين داخل منطقة الجزاء ، ليسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك دوبرافكا ، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام (2 - 1).

* ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق (لاميلا) في الدقيقة 84 من قرب وسط الملعب حتى وصل إلى حدود منطقة جزاء نيوكاسل ليمرر الكرة إلى هاري كين الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم.
* ونجح فريق نيوكاسل في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 ، بعدما سدد ألميرون رأسية اصطدمت بدفاعات توتنهام وتابعها ويلوك بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل (2 - 2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى