برشلونة ينهي استعداداته لمواجهة بلد الوليد

> مدريد«الأيام» متابعات :

> أنهى نادي برشلونة الاسباني استعداداته للعودة لأجواء الدورى الاسباني ، بمواجهة بلد الوليد في الجولة الـ 29 مساء اليوم الاثنين على ملعب كامب نو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت عدن بعد انتهاء التوقف الدولي للمنتخبات .. وكان الهولندي رونالد كومان ، المدير الفني للفريق الكتالوني ، قد منح لاعبيه راحة لمدة 4 أيام الأسبوع الماضي بسبب التوقف الدولي ومباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

* وسيعود البارسا لأجواء المنافسة المحلية ، عندما يستضيف فريق نادي بلد الوليد ، والتي سيسعى خلالها لحصد النقاط الثلاث للاستمرار في صراع الصدارة الثلاثي مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف أتلتيكو المتصدر ونقطة أمام الغريم التقليدي الريال صاحب المركز الثاني.

* وأشرف رونالد كومان على استعادة كل من المدافع جيرارد بيكيه ، الذي شارك في جزء من المران ، بالإضافة إلى تحسّن حالة الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو ، الذي قد يكون تعافيه أسرع من زميله .. وستشهد الأسابيع المقبلة صراعاً كبيراً بين ثلاثي المقدّمة ، إذ سيواجه برشلونة غريمه ريال مدريد في كلاسيكو مرحلة الإياب (10 إبريل) في مباراة قد تُحدد الكثير من شكل المنافسة.

* ومن المحتمل عدم لحاق جيرارد بيكيه بمباراة بلد الوليد اليوم ، لكن المؤشرات تبدو لصالح مشاركته بمباراة الكلاسيكو، أما سيرجي روبيرتو الذي استعاد نسق التدريبات منذ فترة الآن فقد اقترب من استلام التصريح الطبي مما يؤهله للعودة إلى الملاعب في المباراة المقبلة بالكامب نو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى