المنتصر: وزارة الشباب والرياضة تهتم بتكريم المبرزين ورعايتهم

> عدن «الأيام» خاص :

> قال الأخ مدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ، أن نجوم الرياضة اليمنية والمبرزين (داخليًا وخارجيًا) ، يحظون برعاية واهتمام مسؤولي وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأخ الوزير نايف البكري.

* وأضاف الأخ فرحان المنتصر في تصريح لـ "موقع الوزارة" أن النجوم والمبرزين يحظون عادة بالتكريم والاهتمام من قبل القائمين على أمر الرياضة في بلادنا عقب أي إنجاز أو بطولة يتم تحقيقها سواء على المستوى المحلي أو الخارجي .. وتحرص الوزارة على تكريم هؤلاء الأبطال بشكل منتظم وبطريقة سلسة ومباشرة ، بعيدًا عن التعقيد والروتين الممل ، وبما يوازي الجهود التي بُذلت من قبل هؤلاء الأبطال وتشريفهم للبلد ورفع اسمها في المحافل العربية والدولية.

* ومضى فرحان المنتصر يقول : "الجميل في الأمر أن الوزارة بقيادة الأستاذ نايف البكري ، هو اهتمامها بالشباب والرياضيين عمومًا وتحفيزهم بشكل دائم ومستمر، وتوفير كل سبل النجاح أمامهم ، ومقابلة أي إنجاز يحققوه بالرعاية والتكريم دون تأخير .. ودأبت وزارة الشباب والرياضة منذ مراحل تأسيسها الأولى مطلع العام 2016، على رعاية الأبطال الذين يمثلون اليمن خارجيًا وتحفيزهم ، فضلًا عن الاهتمام الكبير الذي يحظى به الشباب والرياضيون داخليًا ، وتنفيذها للعديد من النشاطات والفعاليات ، وتجهيز المباني والمنشآت الرياضية وتوفير الأرضية المناسبة لهم بما يمكنهم من إبراز قدراتهم ومواهبهم المختلفة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى