مان سيتي ضد دورتموند .. ما هو المتوقع من هالاند في أصعب اختبار؟

> لندن «الأيام» متابعات :

> تلقى إيرلينج هالاند النجم الأكثر تداولاً وصيتاً في أخبار السوق ، العديد من الانتقادات ، بعد عدم نجاحه في صناعة تأثير مع منتخب بلاده النرويج في فترة التوقف الدولي،
وسيعيش هالاند اختباراً جديداً صعباً مساء اليوم الثلاثاء عندما يقود فريق بوروسيا دورتموند المتذبذب في الدوري الألماني ليواجه عملاق الدوري الانجليزي مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

* وتعرض الفريق الألماني لبعض النتائج المخيبة كان آخرها التعثر بالتعادل مع كولن 2 - 2 والخسارة على ملعبه أمام انتراخت فرانكفورت في الجولة الماضية من البوندز ليجا .. وظهر بفريق دورتموند هذا الموسم التراخي خصوصاً على المستوى الدفاع، ووجود ثغرات في الدفاع يمكن للخصوم استغلالها .. ولم يتغير الأمر بعد قدوم المدرب إدين تيرزيتش في مكان لوسيان فافر، لكن بتواجد هالاند أصبحت مهمة النرويجي ثقيلة كونه اللاعب المعول عليه لصناعة الحسم من أقل عدد من الفرص.

* وسيكون على هالاند أن يظهر بشكلٍ جيد ليبرهن أن الصخب الكبير والحديث الدائم عنه في الصحافة والإعلام هو أمر يستحقه حتى وإن كانت المواجهة صعبة ومثل الأبطال الكبار إن تسجيل هدف من قبل هالاند في مباراة اليوم سيعزز كثيراً من قيمته كنجم قادم بقوة في المستقبل.
* وإن كان مانشستر سيتي فريق متكامل للغاية ويبدو في الموسم الحالي بنسخة فيها أقل عدد من العيوب ، لكن هالاند يريد من رفاقه ، وخاصة تورجان هازارد ، أو رويس المساعدة في عدة تمريرات في أماكن ومساحات جيدة للإستفادة من قوته البدنية وشخصيته في صناعة الفارق.

* ويعلم الفريق الألماني أن المهمة صعبة ومعقدة وأن إقصاء مانشستر سيتي يبدو أمراً أقرب للمستحيل في الوقت الحالي، ولكن كرة القدم تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات، وخاصة وأن طموح بعض لاعبي دورتموند في الشهرة وإحداث تأثير وسمعة كبيرة هو طموح مشروع ومُغرٍ للغاية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى