​الشؤون الاجتماعية تؤكد اطلاعها على برامج ومشاريع المنظمات

> عدن «الأيام» خاص

>
​اطلع د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، إلى شرح مفصل عن مجمل الأنشطة والبرامج التي ستنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في المحافظات المحررة، خلال رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال لقائهم، اليوم الإثنين، بمكتبه بالعاصمة عدن، د. علي عبدلله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

ونوه الوزير إلى أنه ضمن آليات العمل الجديدة التي أقرتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، إطلاع الوزارة ومكاتبها بالمحافظات على مجمل الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنفذها المؤسسات والجمعيات الداعمة، حتى لا يتكرر عملها في مكان واحد، بينما هناك مناطق في أمس الحاجة للمساعدات الإنسانية، مشيرًا إلى أنه تم توجيه بعض المنظمات والجمعيات، وكذلك تسيير قوافل إغاثية إلى مناطق بعيدة في محافظات لحج وأبين والضالع، وما زالت الوزارة تعمل جاهدة مع بعض المنظمات، لتقديم المساعدات الإنسانية لأسر لم تتحصل على أي معونات من سابق.

كما أوضح الوزير أن الوزارة عملت على تفعيل الإدارة العامة للاتحادات والجمعيات، وهي تعمل على الفحص والتدقيق على السجلات والوثائق الخاصة بالمؤسسات والجمعيات، وستتخذ الإجراءات المخولة لها تجاه المخالفة منها، حيث لا زال البعض منها تعمل دون تجديد تراخيص المزاولة، وكذلك بعدم وجود مقرات لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى