مناقشة الترتيبات النهائية المتعلقة بتأهيل مطار عدن الدولي

>
​ أكد وزير النقل، د. عبدالسلام حميد ،بأن مطار عدن الدولي يمثل واجهة البلد عموماً والعاصمة المؤقتة عدن خصوصاً.. مشدداً على ضرورة وأهمية تضافر كافة الجهود وتذليل الصعوبات التي قد تعترض سير عملية تحديث وتطوير المطار.

وناقش الاجتماع الاستثنائي الذي عقد، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير النقل د. عبدالسلام حميد، وضم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، الاجراءات المتعلقة بتأهيل مطار عدن الدولي.

واستعرض الاجتماع، الترتيبات النهائية المتصلة بعملية تسليم المواقع في مطار عدن والمقرر إعادة تاهيلها وتحديثها وتطويرها بحسب مشروع تطوير وتحديث المطار الممول من قبل البرنامج السعودي والذي جرى التوقيع عليه في 15 مارس من العام الجاري 2021 بين كل من وزارة النقل والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والشركة المنفذة للمشروع.

وأكد وزير النقل، بأن مطار عدن الدولي يمثل واجهة البلد عموماً والعاصمة المؤقتة عدن خصوصاً.. مشدداً على ضرورة وأهمية تضافر كافة الجهود وتذليل الصعوبات التي قد تعترض سير عملية تحديث وتطوير المطار.

وأشاد الوزير الدكتور عبدالسلام حميد، على الجهود التي تبذلها كلاً من قيادة هيئة الطيران المدني والارصاد وقيادة شركة طيران اليمنية في سبيل تعزيز خدمات الملاحة الجوية وتحسين خدمات الطيران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى